La France Pays de Liberte pas De Manif Pour les Muslmans, Le Raciste  Sarckozy donne des lecons a la Tunisie et les pays arabes mais il ne permets pas les Manifestations au francais muslmans ..quelle Honte, mais le plus honteux c'est que nous continuons a ecouter ce qu'ils ont a dire....    
اعتقلت الشرطة الفرنسية السبت 9 أبريل،61 شخصًا بينهم 20 امرأة، حاولوا المشاركة في احتجاج على قانون حظر النقاب الذي يسري مفعوله الاثنين 11 أبريل.
وقال رئيس هيئة أركان شرطة باريس، نيكولا ليرنر: إنّ 59 محتجًا اعتقلوا أثناء محاولتهم التظاهر بالقُرْب من قصر الأُمّة في شرق العاصمة باريس، كما اعتقل اثنان آخران لدى وصولهما إلى فرنسا قادمين من بريطانيا وبلجيكا.
وجاءت هذه الاعتقالات قبل يومين من بدء سريان قانون بحظر غطاء الوجه- وهو ما يشمل النقاب والبرقع- في الأماكن العامة، وتغريم المرأة المخالفة بغرامة قدرها 150 يورو (216 دولاراً).
يأتي ذلك وسط تواصل الجدل بفرنسا إزاء النقاش الذي دعا إليه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، بشأن الإسلام والعلمانية لاتخاذ قرارات من شأنها أن تُقلّص من حرية المسلمين وهو ما لاقى استهجانًا عارمًا في أطياف دينية وسياسية مختلفة في فرنسا.


Leave a Reply

Related

Shares

OUR CAFTANS