قريباً.. مشاريع فنية بين عمرو دياب وشاكيرا

اجتمع الفنان عمرو دياب مع الفنانة شاكيرا أثناء الحفل الذي جمعهم اليوم بأبوظبي، وتناول الحديث المشاريع الفنية الجاري التحضير لها بينهما، والتي وصفها الموقع الرسمي لدياب بأنها ستكون مفاجأة للجمهور العربي.

وعاش جمهور مختلف الجنسيات في مدينة أبو ظبي مساء الجمعة الماضية ليلة صاخبة امتزجت فيها أنغام موسيقى البوب الغربية باللاتينية بالشرقية العربية، وشهد الآلاف في (جزيرة ياس)، قرب أبو ظبي، حفل المغنية الكولومبية شاكيرا، والمغني المصري عمرو دياب.

وحبس الجمهور انفاسه مع توارد انغام أغنية (وين ايفر وين ايفر) الشهيرة للمغنية اللاتينية، والتي أدتها مترافقة مع تحريك جسدها بالطريقة المعروفة عنها. كذلك عادت إلى كلاسيكيتها في أغنيات مثل (شي وولف) و(هيبز دونت لاي)، اضافة الى أغنيات رائجة من ألبومها الموسيقي التاسع (ذا صان كامز آوت).

وكذلك غنت شاكيرا، التي تربطها اصول عائلية مع منطقة الشرق الاوسط، وتحديدا لبنان، اغنيتها الشهيرة المرتبطة بكأس العالم لكرة القدم (واكا واكا).

أما عمرو دياب، الذي يلقبه جمهوره بـ(الهضبة)، فأدى أغنيات قديمة له، يعود بعضها الى أكثر من عقد. وتفاعل الجمهور العربي بشكل خاص مع (نور العين) إحدى أغنياته الشهيرة، والتي رقص على ايقاعها اللاتيني الجمهور الأجنبي، مردداً (حبيبي.. حبيبي).



بعد إعلانها نبأ حملها في طفلها الأول من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي قررت المطربة مي سليم الإعتذار عن إحياء أية حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة رغبة في التفرغ لرعاية حملها والعناية به.

مي سليم أكدت أن الحفلات الغنائية لا تناسبها خلال هذه المرحلة لأن حفلاتها تتطلب مزيداً من الحركة والإستعراض وهو ما يتعارض مع تعليمات الطبيب لها بتوخي الحيطة والحذر في حركاتها خلال الأشهر الأولى من الحمل لاسيما أنها ماتزال في الشهر الثالث من الحمل.

كان حفل شم النسيم في نادي سبورتنج بالإسكندرية الشهر الماضي هو آخر حفلات مي سليم الغنائية وظهرت عليها خلاله بوضوح أعراض وعلامات الحمل.











Related

Shares

OUR CAFTANS