إخفاء الصورة
ما تزال تفاصيل حفل زفاف الأمير ويليام، نجل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، إلى خطيبته كيت ميدلتون، تشغل بال العالم أجمع.
وسيتم الزفاف في 29 نيسان (أبريل) الحالي، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت العاصمة البريطانية لندن، واختار العروسان كنيسة "ويستمنستر أبي" العريقة، لإقامة مراسم





 




إخفاء الصورة
شهد مستشفى صبيا السعودية أمس، الاثنين، ولادة خمس توائم لمواطنة بمحافظة جازان فى سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور أحمد الحازمى وفقاً لصحيفة الرياض السعودية، أن هذه الحالة تعد الأولى من نوعها، وسبق أن شهد المستشفى ولادة ثلاثة توائم، وأما الخمسة فهى الأولى وما زالت الأم وأطفالها يخضعون للملاحظة المشددة.

وأشار الدكتور إلى أن الولادة داهمت الأم فى شهرها الخامس، وكان المستشفى قد أبقى الأم فى التنويم للملاحظة، وذلك قبل يومين من الولادة.



على الرغم من أن طلعت زكريا لم يطرح فيلمه الجديد "الفيل في المنديل" بعد، فإن الهجوم بدأ بل واشتد عليه أيضًا وعلى بطله، وظهرت صفحات وجروبات على موقع "الفيس بوك" تطالب الجمهور بمقاطعة الفيلم لأن طلعت زكريا أساء للمتظاهرين واتهمهم بممارسة الأفعال الفاحشة في الميدان وتناول الحشيش وغيره




على الرغم من أن طلعت زكريا لم يطرح فيلمه الجديد "الفيل في المنديل" بعد، فإن الهجوم بدأ بل واشتد عليه أيضًا وعلى بطله، وظهرت صفحات وجروبات على موقع "الفيس بوك" تطالب الجمهور بمقاطعة الفيلم لأن طلعت زكريا أساء للمتظاهرين واتهمهم بممارسة الأفعال الفاحشة في الميدان وتناول الحشيش وغيره.

وقد اتهمت هذه المجموعات طلعت زكريا الخيانة العظمى وطالبوا بالتحريض على عدم مشاهدة الفيلم، بل وطالبوا أيضًا بوضع لافتات أمام دور العرض تطالب بمقاطعة الفيلم حتى يكون عبرة لغيره من الفنانين الذين أهانوا الثورة التي أطاحت بالظلم والفساد واتهموا الثوار اتهامات مشينة.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي حول ضابط مخابرات مصري عمرو الشاذلي الذي يسافر إلى فرنسا في مهمة سرية ويبدأ جهاز المخابرات يشك فيه، فيرسل جهاز المخابرات المصرية بسعيد حركات " طلعت زكريا " حتى يغطي على شخصية الضابط في عملية تسمى الفيل في المنديل فيشك فيه الموساد أيضًا.




Related

Shares

OUR CAFTANS