صرّحت الفنانة آثار الحكيم أنها تفكر في اتخاذ قرار مصيري باعتزال الفن نهائيًا، مشيرة إلى أن الحالة التي وصل إليها الوسط الفني حاليًا من سطحية وفساد، تشجعها على اتخاذ القرار 



صرّحت الفنانة آثار الحكيم أنها تفكر في اتخاذ قرار مصيري باعتزال الفن نهائيًا، مشيرة إلى أن الحالة التي وصل إليها الوسط الفني حاليًا من سطحية وفساد، تشجعها على اتخاذ القرار.


حيث قالت الفنانة المصرية: "إنها لا تستبعد أن تلجأ إلى العمل بمهنة التدريس بديلاً عن الفن، خاصة وأنها حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بجانب أن والدها كان يعشق مهنة التدريس".


وأوضحت آثار الحكيم: "بالفعل وهذه هي المرة الأولى، التي أعلن فيها هذا القرار، الذي أفكر فيه منذ فترة طويلة لأسباب كثيرة تلح علي يومًا، بعد الآخر في تنفيذ هذه الرغبة"، بحسب ما ذكرت صحيفة "روز اليوسف" يوم أمس الإثنين.


وتحدثت آثار عن ما تنوي فعله بعد الاعتزال حيث قالت: "منذ فترة طويلة وأنا عندي مشروع كبير، وهو التقرب من الله، وجدت أنه وفقًا لسورة "الكهف" "قل لو كان البحر مدادًا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددًا"، وبدأت هذا المشروع منذ 2007، وجدت أن الحل في صفحة كل يوم نقرأها بتعمق نجد فيها الحل لكل مشاكل الأرض".





Related

Shares

OUR CAFTANS