تعرضت الإعلامية والممثلة اللبنانية رزان مغربي لانهيار عصبي،نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات الباريسية في فرنسا،بعد تسريب فيديو لها على الأنترنيت و هي تحكي لصديقين أجنبيين باللغة الإنجليزية،كيف مارست الجنس مع صديقها ناجي الذي ظهر معهم بدوره في الفيديو الفضيحة

و انتشر فيديو شبه جنسي على موقع يوتوب انتشار النار في الهشيم،تظهر فيه الإعلامية و الممثلة اللبنانية رزان مغربي في جلسة خاصّة مع أصدقائها الأجانب في حالة سكر ،و هي تتحدث إليهم عن تفاصيل العملية الجنسية بينها و بين صديقها ناجي،قبل أن تنهض من مكانها و تأخذ قلما و كرتين من الشوكولاتة،لتشبههما بذكر صديقها و خصيتيه،وتبدأ في تشخيص العملية الجنسية بيديها،ثم التفتت لصديقها في عين المكان،و انحنت عليه للقيام بإيجاءات جنسية،حاولت من خلالها تجريده من سرواله.
و ظهر صديق رزان المغربي شبه عار هو الآخر في الفيديو،يرتدي فقط سروالا قصيرا “شورت” و يحمل قنينة جعة “بيرا” في يده،بينما تحكي النجمة اللبنانية تفاصيل اللحظات الجنسية الأولى التي جمعتهما معا،عندما شاهدته عاريا وهو يستحم.
و لم تكن الإعلامية و الممثلة الللبنانية المثيرة للجدل،و التي ظهرت و هي تحتسي الجعة ،لم تكن تتخيل أن من يصورهم بهاتفه المحمول سيعمد يوما ما، إلى تسريب تفاصيل الجلسة الحمراء الساخنة إلى الأنترنيت،و يتسبب لها في انهيار عصبي.
و بناءا على هذه الفضيحة الجنسية علمت الدولية أن المحامي المصري الشهير نبيه الوحش تقدم ببلاغ إلى النائب العام ووزير السياحة في مصر لمذالبتهما بمنع رزان المغربي من دخول مصر.
و قد جرى تسريب الفيديو الفضيحة لرزان المغربي في وقت جد حساس بالنسبة إليها،حيث كانت تستعد لدخول القفص الذهبي، بعد أن ارتبطت بقصة حب ملتهبة مع أحد رجال الأعمال المقيمين في القاهرة.


One Comment

Related

Shares

OUR CAFTANS