عمرو_دياب


هدد شباب مغاربة بقذف النجوم المشاركين في مهرجان "موازين" للموسيقى بالبيض الفاسد والطماطم، وذلك اعتراضا منهم على الأجور الكبيرة التي ستدفعها اللجنة المنظمة للمهرجان للمطربين، وعلى رأسهم المطرب المصري عمرو دياب والكولومبية شاكيرا.

الحملة التي بدأت منذ أيام يقف ورائها شباب حركة "باراكا" الذين يطالبون بتوفير نفقات المهرجان لصرفها على الأسر الفقيرة، وبناء مستشفيات وخدمات في المغرب، ونظموا تظاهرات رددوا فيها شعاراتٍ تتهم المنظمين بتبذير المال العام، هاتفين "الشعب يريد إلغاء موازين".

وطبقا لموقع إم بي سي فإن مدينة الرباط التي تحتضن فعاليات "موازين" شهدت أقوى حركات الاحتجاجات ضده، إذ هدد شباب باللجوء إلى أشكال تصعيدية في الاحتجاج، إذا لم تبادر اللجنة المنظمة إلى إلغاء هذه التظاهرة الفنية.

وذكر أحد الشباب المحتجين بمنطقة النهضة بالعاصمة الرباط كلمةً أمام المحتجين أن شباب العاصمة سيضطرون إلى الصعود إلى المنصات التي ستحتضن السهرات، وسيحتلونها، وسيمنعون النجوم العرب والعالمين من المشاركة في هذه التظاهرة الفنية، إذا اقتضى الأمر ذلك.

وهدد الشباب باستهداف الفنانين بشكلٍ مباشر عبر قذفهم بالبيض الفاسد والطماطم الفاسدة إذا ما أصرّوا على الصعود للمشاركة في مهرجان "موازين".





Allez lalla Selma On veut Voir le Plus Beau Caftan de la planete ?  

L’épouse du Roi Mohammed VI, la princesse Lalla Salma fait partie de la liste des 1900 personnalités invitées au mariage du prince William et de Kate Middleton.

La liste rendue publique samedi par la famille royale britannique, comprend des noms prestigieux du monde des sports, de l’art, de la culture et 250 rois et reines et chefs d’États du monde entier.
Plusieurs chefs d’État arabes sont invités au mariage du prince William, dont l’Émir du Qatar, le prince héritier du Bahreïn, le prince héritier d’Abou Dhabi et l’Émir du Koweït.
La cérémonie du mariage prévue vendredi prochain sera suivie par plusieurs millions de personnes à travers le monde, dont une majorité d’Anglais pas indifférente au bonheur du fils de Diana, la princesse des cœurs et du prince héritier de la couronne britannique, le prince Charles.





نجح المسؤولون في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" في استرجاع الصفحة الخاصة بالفنانة نانسي عجرم بعد أن تمت قرصنتها من هاكر إيراني قبل أيام والعمل جارٍ الآن على تعديل الموقع



نجح المسؤولون في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" في استرجاع الصفحة الخاصة بالفنانة نانسي عجرم بعد أن تمت قرصنتها من هاكر إيراني قبل أيام والعمل جارٍ الآن على تعديل الموقع.

وكتب المسؤولون على الصفحة فور استرجاعها: "نعتذر عن تعرض الصفحة للقرصنة، ونانسي تحترم كل جمهورها من مختلف البلدان" وعبروا عن أسفهم وخيبة الأمل للجوء أحد المعجبين لمثل تلك الطريقة.


يذكر أن الهاكر الإيراني، فرهد جمشيدبور، قد قام بقرصنة الصفحة الخاصة بنانسي عجرم - التي تضم ما يقرب المليون ونصف المليون معجب- طالبًا منها أن تغني أغنية من أجل إيران مثلما سبق لها وأن غنت لمصر والكويت.


ويبدو أن نانسي لم ترضخ لمطلبه، مستعينة بالقيميين على موقع "الفيس بوك" لاسترجاع صفحتها وتعزيز حمايتها.




Related

Shares

OUR CAFTANS