La France Pays de Liberte pas De Manif Pour les Muslmans, Le Raciste  Sarckozy donne des lecons a la Tunisie et les pays arabes mais il ne permets pas les Manifestations au francais muslmans ..quelle Honte, mais le plus honteux c'est que nous continuons a ecouter ce qu'ils ont a dire....    
اعتقلت الشرطة الفرنسية السبت 9 أبريل،61 شخصًا بينهم 20 امرأة، حاولوا المشاركة في احتجاج على قانون حظر النقاب الذي يسري مفعوله الاثنين 11 أبريل.
وقال رئيس هيئة أركان شرطة باريس، نيكولا ليرنر: إنّ 59 محتجًا اعتقلوا أثناء محاولتهم التظاهر بالقُرْب من قصر الأُمّة في شرق العاصمة باريس، كما اعتقل اثنان آخران لدى وصولهما إلى فرنسا قادمين من بريطانيا وبلجيكا.
وجاءت هذه الاعتقالات قبل يومين من بدء سريان قانون بحظر غطاء الوجه- وهو ما يشمل النقاب والبرقع- في الأماكن العامة، وتغريم المرأة المخالفة بغرامة قدرها 150 يورو (216 دولاراً).
يأتي ذلك وسط تواصل الجدل بفرنسا إزاء النقاش الذي دعا إليه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، بشأن الإسلام والعلمانية لاتخاذ قرارات من شأنها أن تُقلّص من حرية المسلمين وهو ما لاقى استهجانًا عارمًا في أطياف دينية وسياسية مختلفة في فرنسا.













في آخر تطورات الفيديو الفضيحة للمغنية والمنشطة التلفزيونية رزان مغربي ، قررت قناة الحياة وقف تعاملها مع رزان ، وبذلك ستوقف القناة 
مؤقتا بت البرنامجين اللذين تقدمها المنشطة المذكورة "لعبة الحياة" و"زوروا مصر" .هذا البرنامج الذي يكلف قناة الحياة 12 مليار سنتيم ، والذي  سيسند لمنشطة جديدة .


يذكر أن المحامي المصري المعروف نبيه الوحش طالب النائب العام بمنع رزان من دخول التراب المصري ، وعدم بت أي عمل فني لها بالتلفزيون المصري .


جدير بالذكر أن رجل الأعمال السيد البدوي، رئيس حزب الوفد ، مدير القناة شدد على العاملين بالقناة عدم الحديث في هذا الموضوع مع أي جهة صحفية على الإطلاق والتزام الصمت حتى مع المقربين منه، موضحاً لهم انه هو الوحيد المخول له إصدار التصريحات في هذا الشأن نظراً لخطورة الموقف وجديته ، وقد اغلق هاتفه ، ولا يحضر لمكتبه إلا لماما .


عدوى عدم الإدلاء بالتصريحات تهم كذلك عائلة رزان التي ترفض رفضا باتا التصريح لوسائل الإعلام ، وخاصة والدها الداعية الإسلامي الذي كان يرفض منذ البداية دخولها عالم الفن ..


يشار إلى أن رزان خرجت مؤخرا عن صمتها وصرحت  : الفيديو تم التقاطه أثناء جلسة خاصة جمعتني بزوجي، وجميع الأشخاص الذين يظهرون في الفيديو ليسوا غرباء عني، فكما قلت هم زوجي وأقاربي، وأتساءل ما المانع في ممارسة تصرفات لطيفة بيني وبينهم وأن نضحك ونمزح معاً.


وتابعت: أنا إنسانة أخشى الله عز وجل، ولا يمكن أن أغضبه أو أفعل أمراً محرّماً تجرمه الأخلاق ويحرّمه الدين، لأنني في النهاية إنسانة شريفة قبل أن أكون فنانة مشهورة، ولي جمهوري الذي أخشى أن يصدق عني أي أمر قبيح أو يشك في أخلاقي.


ونفت رزان ماتردد عن انهيارها ودخولها أحد مستشفيات فرنسا، مؤكدة أنها تتواجد بمصر ولم تغادرها.
 Par : HibaPress



روبي أضحت سيدة أعمال. شهرتها بعد علاقتها مع بيرلسكوني جعلها واحدة من نجمات إيطاليا الجديدة. روبي حولت هذه الشهرة إلى بيزنس، إذ اشتغلت شهرتها للاستفادة ماديا. أصبحت راقصة العلب الليلية، كما في الفيديو ، كما أصبحت تسوق ماركات عالمية وتحضر حفلات المشاهير داخل وخارج إيطاليا. روبي استفادت من تجربة فتاة عاشت نفس التجربة وهي الزاهية.







  مغني الراب المغربي الشهير المثير للجدل توفيق حازب الملقب ب Don Bigg يخرج أغنية بعنوان "مبغيتش يدار لينا" حيت لخص كل ما يريد 99.99% من الشعب المغربي قوله لكل من الاحزاب وحركة 20 فبراير و جماعة العدل والإحسان ، حيت كان صادقاً في وصف كل من حركة 20 فبراير ب "رباعة ديال لبراهش وكالين رمضان " وجمعت العدل والإحسان ب-" رباعة ديال لحاية لجايين يكفرو الشعب" وندد بالأحزاب ووصفها بأنها لا تقوم باعمالها ، و وجه العديد من الإنتقادات للعملية الإنتخابية في المغرب لا من ناحية الناخبين أو المنتخبين وختم الأغنية بتعبير صادق عن الوطنية التي أصبحت في زمننا هدا أندر من الدهب بقوله ل الله الوطن الملك





Related

Shares

OUR CAFTANS