عادل إمام يسخر من شائعة وفاته

عادل إمام يسخر من شائعة وفاته

نفى المخرج رامي إمام مساء السبت شائعة وفاة والده الفنان عادل أمام، بعدما انتشرت كالنار في الهشيم، فيما سخر "ملك الكوميديا" نفسه من خبر وفاته، الذي أشاع موجة عارمة من الحزن والصدمة على المستوى الشعبي والفني في مصر وخارجها.
وفي فحوى الشائعة أن عادل إمام توفي عن عمر يناهز 73 عاماً إثر نوبة قلبية، وذلك أثناء عودته من محافظة الفيوم، حيث كان في زيارة صديقه المقرب الفنان صلاح السعدني، يرافقه شقيقه المنتج الفني عصام إمام.
ورداً على ذلك، المخرج رامي إمام ابن الفنان عادل إمام أن النجم عادل إمام بخير، حيث تتواجد العائلة بأكملها في الساحل الشمالي، في إجازة تمتد حتى عيد الفطر المبارك.
وأكد أن العائلة جميعها بخير وهم يقضون فترة إجازة في الساحل الشمالي في منتجع "مارينا" على أن يعودوا جميعا بعدها إلى القاهرة، ليستكمل الفنان عادل إمام تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطاالله"، الذي يخرجه ابنه رامي. ويذكر انها ليس المرة الأولى التي يتعرض فيها الزعيم لمثل هذا الشائعة تحديدا.
وفي السياق نفسه، قال عادل الإمام، في إتصال هاتفي أجرته معه "بوابة الأهرام"، للاطمئنان عليه، إن "الشائعات لا تتوقف للنيل مني ومن الكثيرين، ممن يعتبرون رموزًا للشعب المصري". أضاف عادل إمام "جاء زوج ابنتي مفزوعًا وأخبرني بشائعة وفاتي، ولم أغضب، فمن الجميل أن تقرأ نعيك وأنت حي".

















Related

Shares

OUR CAFTANS