رامي زين الدين ينفي شائعة اغتيال الفنان وائل كفوري

09 أيار 2011
بعد انتشار خبر وفاة الفنان وائل كفوري عبر عدد من المواقع الالكترونية، حيث قالت الرواية ان وائل قتل بعد اطلاق نار استهدف سيارته، اطل الاعلامي رامي زين الدين في برنامجه "السلطة الخامسة" عبر اذاعة "الجرس سكوب" لينفي الخبر مؤكدا ان وائل كفوري بخير وان الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا.
وكانت الاشاعة قد ذكرت بداية ان جريدة "الحياة" قد أكدت خبر وفاة وائل باطلاق النار ليتبين فيما بعد ان الخبر مختلق مثله مثل الكثير من شائعات الموت التي استهدفت الكثير من الفنانين.








موقع بكرا - تذيع" قناة النيل للمنوعات" فى سهرة مساء اليوم الأحد الساعة العاشرة مساء، سهرة خاصة مع نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبى تحاورها شافكى المنيرى.وترد هيفاء على كل

الاتهامات التى تطاردها، من تعمد الاثارة فى أغانيها، الى الاساءة الى الفنان هانى شاكر فى تصريحاتها.كما تكشف هيفاء عن تفاصيل تجربتها السينمائية القادمة ورأيها فى نجمات الاغنية على الساحة الآن وتحكى عن فستانها الذى أثار اعجاب ملكة ماليزيا، واسرار شخصية أخرى عن حياتها ومسيرتها ترويها لأول مرة وبينها حكاية تأمينها على جسدها بمليار دولار. الحلقة من اعداد أيمن الحكيم واخراج ماجد حبيب



وقع الفنان العراقي كاظم الساهر مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في بغداد الاثنين أوراق ...

 
كظم_الساهر
وقع الفنان العراقي كاظم الساهر مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في بغداد الاثنين أوراق تعيينه أول سفير للمنظمة الدولية في العراق، لتكون هذه المرة الأولى التي يزور فيها بلاده منذ عام 1997م.

وعقد مؤتمر صحفي في مجمع الأمم المتحدة بالمنطقة الخضراء بهذه المناسبة، ورافق الساهر ممثل المنظمة في العراق "اسكندر خان"، وسط تصفيق الصحفيين العراقيين الحاضرين.

ووقع الجانبان على أوراق تعيين كاظم الساهر في منصبه الجديد، وهي مهمة ذكرت المنظمة الدولية أنها ستتركز على "رفع الوعي العام وجمع الدعم لتلبية احتياجات الأطفال الأكثر حرمانًا".

وقال الساهر في المؤتمر الصحفي: "إنه شعور لا يوصف.

لم أزر العراق منذ سنوات، والحماسة للمجيء إلى هنا جعلتني أركب الطائرة، وأنا أتمنى رؤية بغداد من الجو قبل أن أراها على الأرض".
وأضاف الساهر، ردا على سؤال حول سبب اختياره للقيام بهذه المهمة بدل اختيار شخصية عراقية أخرى عايشت الانتكاسات المستمرة منذ ثمانية أعوام: "قلوبنا لم تغادر بلادنا".

وأوضح "يمكن للمرء أن يكون خارج بلده ويخدمه بشكل أفضل، ولو أحسست أن الرسالة التي أنشدها كانت لتأخذ صدى أكبر داخل العراق، لما انتظرت كل هذه السنوات للعودة إلى هنا". 

source : Yahoo





Related

Shares

OUR CAFTANS